شركة
مصطفى أحمد محضر
لتقنية المعلومات

خدمات التحول الرقمي

١- تحليل الفرصة والحاجة للخدمة

التعرف على الفرص المتاحة لتوفير لخدمة الرقمية للمستفيد بما يحقق اهداف المنشأة

٢- تحليل رحلة العميل

تصميم رحلة العميل بما يحقق التكامل مع السياسات والإجراءات الداخلية

٣- تحليل متطلبات تطوير وتشغيل الخدمة

تصميم الخدمة ومخرجاتها بما يحقق متطلبات العميل بما في ذلك سرعة الانجاز

٤- التطوير والتشغيل

تطوير الخدمة وتشغيلها بما يحقق اهداف تقديم الخدمة

٥- التحسين المستمر

مراقبة أداء الخدمة وتحليل المتغيرات في بيئة العمل عليها وتصميم التحسينات عليها

٦- تحليل الفاعلية ورضا المستفيد

الحصول على رأي العميل في الخدمة ،مدى رضاه عنها وتصميم التحسينات اللازمة

٧- توثيق العمليات

توثيق جميع العمليات الرقمية بما فيها مدى الالتزام بضوابط ومعايير الجهات الرقابية

٨- تحديث مستهدفات معايير الأداء

تحديث مستهدفات معايير الأداء بما يضمن استمرار التحسين المستمر

جميع الحقوق محفوظة لشركة مصطفى محضر لتقنية المعلومات